الثلاثاء، 13 يونيو 2017

عشرة بلدي

عبدالفتاح رجل على جانب من الثراء، يدير أحد الكباريهات، ويحب إحدى الراقصات، يتقدم للعمل بالكباريه شابان تظهر عليهما معالم الفقر، ليرفض عبدالفتاح أن يعملا عنده، ليدعيا لعبدالفتاح أنهما مندوبي شركة تأمين على الحب، ينخدع عبدالفتاح بعملهما، ويوافق على التأمين ولكن بشروطه وهي أن يقيم الشابان معه من أجل قياس درجة الحب، ويوقع عبدالفتاح وثيقة التأمين وكذلك العمدة الذي على علاقة حب مع خالة الراقصة على وثيقة أخرى، وتسير الأمور في مجراها، حتى يحب الشاب الأول الراقصة، أما الثانى فيحب خالتها وحين يقرران الزواج يوافقان على ذلك ويرفضان عرض عبدالفتاح والعمدة.
ﺧﺮاﺝ: إبراهيم حلمي (مخرج )  إسماعيل حسن (مخرج مساعد)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: جمال حمدي (غصين محمود حمدي) (قصة وسيناريو وحوار)
طاقم العمل: هدى شمس الدين  محمد أمين  إسماعيل يس  عبدالفتاح القصري  زينات صدقي  محمد التابعي 

إديني عقلك

عاد كمال (كمال حسين) إلى بلدته كفر دملاص بعد أن حصل على شهادة الزراعة، ومعه زوجة جميلة من مصر، وهى سناء (شريفة ماهر)، فغار منه أبناء عمه جزر (اسماعيل ياسين) وغنيم (عبد العزيز احمد)، وقررا السفر إلى القاهرة للبحث عن عروستين فى جمال سناء، وفي القطار تعرفوا على حسن بلبل (حسن أتله) النصاب الذى علم أنهم يبحثون عن عرائس، فدلهم على أمه الخاطبة، وأسكنهما أحد اللوكاندات، وأخذهم إلى كباريه لهلوبة (سميحه توفيق) التى كانت فيما مضى نبوية خريستو، وسكروا وقبض عليهم البوليس الذى اكتشف تجارة حسنبلبل فى المخدرات، فحجزه وأفرج عن جزر وغنيم. د.مجدى (محمود المليجى) طبيب الأمراض النفسية كان على علاقة بلهلوبة وكان قد وعدها بالزواج، ولكنه قطع العلاقة بدعوى سفره للخارج بينما كان ينوي الزواج من إبنة عمه ميرفت (زمردة حقي)، وطلب من المعلم كتكوت المخدماتى (السيد بدير) خدامة وطباخ وسفرجى. بحث جزر وغنيم عن أم بلبل، وقادتهم الأقدار إلى مكتب المعلم كتكوت الذي لجأت إليه نفوسة (وداد حمدى) شقيقة حسن بلبل بعد دخول امها وأخيها السجن. قام كتكوت بإرسال نفوسة للعمل عند د.مجدي كخادمة، وجزر وغنيم كطباخ وسفرجي، بينما فهموا هم أنهم ذاهبون للزواج من شقيقات د.مجدي الذى كان لديه شقيقته بهيجة (سناء جميل) وخطيبته ميرفت وظنوا أنهن العرائس. قرر مجدى إقامة حفلا كبيراً فى المنزل الجديد الذى سيتزوج فيه، وأحضر من أجله الخادمة والطباخ والسفرجي. كلف العمدة طلبة (عبد الحميد زكي) إبنه كمال وزوجته سناء بالنزول الى القاهرة للبحث عن أبناء أخيه جزر وغنيم، والذين تقابلوا مع صديقهم د.مجدي الذي دعاهم إلى حفل زواجه فى الغد. وفى الحفل إجتمع الجميع بالاضافة إلى راقصة الحفل لهلوبة، وتنافس جزر وغنيم أيهما يتزوج من بهيجة، وأيهما يتزوج من ميرفت، بينما تصارعت لهلوبة مع ميرفت أيهن تتزوج من د.مجدي، وجاء المعلم كتكوت، وأخبر جزر وغنيم بالحقيقة، وأراد مجدي إستدعاء البوليس، ولكن كمال وزوجته سناء أنقذا الموقف، وأخبرا مجدي أنهما أقرباءهم، وقرر جزر وغنيم العودة إلى كفر دملاص والزواج من بناتها وتنافسوا أيهما يتزوج من إبنة عمهم زينب (هند علام).
ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد كامل مرسي (مخرج )  حسن نعمة الله (مخرج مساعد)  
ﺗﺄﻟﻴﻒ: بديع خيري (قصة وسيناريو وحوار)  قاسم وجدي (سيناريو وحوار)
طاقم العمل: إسماعيل يس  عبدالعزيز أحمد  ليز ولين  عباس البليدي  هند علام  كيتي 

السبت، 10 يونيو 2017

سلوا قلبي

كبرت آمال(فاتن حمامه)إبنة كاظم باشا رستم(حسين رياض)وأصبحت فتاة يانعة، وتحرك قلبها بالحب نحو الممثل المسرحى مراد (يحيى شاهين) وبادلها الحب عن طريق الرسائل الموقعة بإسم كريزه، ولمدة عام يحاول مراد مقابلتها لرؤية من أحب غيابيا، وقد سعت آمال لمقابلته، ولكن تضييق الباشا عليها، ومرافقة الداده فهيمه (ثريا فخرى) لها، حال دون ذلك، حتى استطاعت امال استدرار عطف الداده، واستغلال سفر الباشا للعزبة، وذهبت لعيد ميلاد مراد ومعها كرافت هدية، ولكنها اصطدمت بالراقصة ابتسام (زمرده) صديقة مراد، التى سعت لتبعدها عنه، بالسخرية منها والتهكم على هديتها التى تحزمت بها لترقص، ثم ألقت بها أرضا، ورفضت امال ان تبوح بإسمها امام مراد وأخبرته ان اسمها سعاد، وخرجت من منزله غاضبة، ثم اتصلت به تليفونيا تعاتبه، وحاول مصالحتها بمقابلتها بحديقة الحيوان امام قفص النسانيس، وزال الخلاف وعرض مراد مقابلة الباشا لطلب يدها، غير ان الباشا الذى كان يرى ان الممثلين قوم لا دين ولا أخلاق لهم، رفض الطلب، واتصل بإبن أخيه عاطف (محسن سرحان) الذى كان بالخارج وعاد حديثاً، وكان يحب امال إبنة عمه، فحقق له الباشا رغبته فى الزواج منها، وفوجئت آمال بالقرار، فقررت الهرب لتتزوج مراد، وارسلت له خطاب مع داده فهيمه تخبره بحضورها الساعة السادسة، ولكن الخطاب وقع فى يد ابتسام، التى اتصلت بالباشا ودبرت معه خطة لتخليصه من هذه الفضيحة، وذلك بأن جعلت الباشا يستدعى مراد لإبعاده عن منزله، وجعلت خادمتها تتصل بمراد لتخبره بمجيئ امال فى السابعة، وانتظرت ابتسام حضور امال فى الميعاد بمنزل مراد وقد تخففت من ملابسها، ومثلت انها تحادث مراد وهو بالحمام، لتفهم أمال انه متزوج من ابتسام، وان مراد يسعى لثروة الباشا، فعادت امال لوالدها آسفة وقبلت الزواج من مراد وسافر الجميع الى لبنان، لتسوء حالة مراد ويدمن الخمر ويفقد عمله فى المسرح، ولمدة ٣ سنوات لم تشعر امال بالسعادة، ولم يشعر عاطف بالسعادة معها، وبطريق المصادفة، استمعت امال لوالدها يحادث إبتسام، فإكتشفت خيوط المؤامرة، وواجهت الباشا بتصرفه البعيد عن اخلاق الباشاوات، وتركت المنزل لمقابلة مراد، وخرج الباشا وراءها مسرعا ووجد عاطف فى طريقه وأخذه معه، وأسرعوا بالسيارة وراء امال، غير ان حادث انقلاب للسيارة أدت لإصابة عاطف بشلل فى قدميه، فرفضت امال التخلى عنه وشجعها مراد على العودة الى زوجها عاطف، وعاد مراد للخمر، وتحسنت حالة عاطف، ولكن ساءت حالة امال النفسية، وفقدت رغبتها فى الحياة، وأجمع الأطباء على تأثرها بأزمة عاطفية قديمة، بحث فيها عاطف حتى علم الحقيقة، ولكى يساعد حبيبته امال على الشفاء تنازل عنها لتلحق بحبيبها مراد، وسعى الباشا لتصحيح خطأه لإستعادة مراد لإسمه ومجده المسرحى من جديد .
ﺇﺧﺮاﺝ: عز الدين ذو الفقار (مخرج )
ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي الزرقاني (سيناريو وحوار)  يحيى شاهين (مؤلف)  
طاقم العمل: فاتن حمامة  يحيى شاهين  عمر الحريري  عبدالعزيز أحمد  حسين رياض  ثريا فخري 

مسمار جحا

بلد ما فى مكان ما محتلة من أجنبي ويحكمها حاكم مستبد(زكى رستم)يستولى على قوت الشعب. الشيخ جحا(عباس فارس) إمام الجامع يحرض المصلين على الثورة ضد الاحتلال والكفاح حتى ينالوا حريتهم. يقوم الجاسوس أبو صفوان(عبدالعزيز احمد)بنقل أقوال جحا إلى الحاكم،ويساعده عباد (عبد الحميد زكى) وحريق (عبد البديع العربى). يطالبه الحاكم بشرح فوائد الاحتلال للشعب فيرفض. يشتكيه سيد أبو سحتوت (شفيق نور الدين) المرابى الى الحاكم لأنه أخذ منه الحلل لتوليدها فإدعى موتها بحمى النفاس، فيقوم الحاكم بطرده من وظيفته وتسليمه الى زوجته أم الغصن (مارى منيب) التى لا تدخر جهدا فى التنكيل به بلسانها الحاد ويساعدها ابنها غصن (إسماعيل ياسين) الأبله فى التنكيل بوالده، أما إبنته ميمونه (شهر زاد) فتقف بجانبه ومعها إبن عمها حماد (كمال الشناوى) الذى يحبها ويريد الزواج بها رغم إعتراض أم الغصن. إقترح حماد على عمه أن يأتى معه الى الريف ليعمل فى الزراعة معه بعد فصله من العمل،ولكن الجرد هجم على قرية حماد وأكل الزرع،ففرحت أم الغصن فقال لها جحا: إخرسى ياأخت الشياطين، يا سلالة الملاعين، غورى من وشى يابنت العقارب، يامرضعة التعالب، ياوش الشؤم، يا منبع اللؤم. فقالت له: حاضر ياخايب ياعايب ياسايب ياجلاب المصايب. أرسل السلطان (ابراهيم عماره) فى طلب جحا لإجتماع مع المخلصين للوطن، وسأل جحا عن أفضل طريقة للتخلص من المحتل فقال إلغاء المعاهدة فإستجاب له السلطان وألغى المعاهدة وعينه قاضى القضاة، وقام حماد بإثارة الفلاحين ضد المحتل وتأييد السلطان،فمنع الحاكم التدخل فى السياسة ومنع التجمهر والمظاهرات فإقترح جحا أن يبع حماد بيته الى غانم (عدلى كاسب) ويضع مسمارا فى البيت ويشترط على الشارى أن يحتفظ بالمسمار ويرعاه ويزوره من حين الى أخر للإطمئنان عليه ويداوم على ذلك مما يثير حفيظة الشارى، ويقاضى البائع، وتتداول القضية أمام القضاء كل متمسك بحقه، ثم يعقد مؤتمر لقضاة جميع الدول وتثار القضية ويتنازل الشارى عن بيته إتقاءا لمضايقة البائع بمسماره، ويرفض القضاة ويطالبون البائع برفع مسماره، وهم بذلك يقصدون رحيل المحتل. وهنا قبض الحاكم على جحا وحماد وحبسهما ثم حاول أن يستميلهما الى جانبه ببعض المزايا والوعود، ولكنهما يرفضا ويقرران الكفاح المسلح من أجل الحرية. ويهجم الشعب الثائر على السجن، ويهرب الحراس، ويتم تحرير جحا وحماد وتحرير الوطن من المحتل الذى رسخ على قلب الأوطان سبعون عاما.
ﺇﺧﺮاﺝ: إبراهيم عمارة (مخرج )  حسن الصيفي (مخرج مساعد)  
ﺗﺄﻟﻴﻒ: على أحمد باكثير (قصة)  أبو السعود الإبياري (سيناريو وحوار)  
طاقم العمل: عباس فارس  شهرزاد  زكي رستم  إسماعيل يس  ماري منيب  عبدالعزيز أحمد 

الجمعة، 9 يونيو 2017

السر فى بير

تدور أحداث الفيلم حول الأب (فنجري) الذي يفاجأ بهروب ابنته الوحيدة (نادية) في ليلة زفافها على شقيق زوجته الثانية، فيلجأ الأب بعد يأس إلى أحد مكاتب التحري الذي يديره ثلاث أشخاص من أجل البحث عنها، ليكتشف فيما بعد من التحريات أن ابنته قد تزوجت من أحد المطربين،وعندما يقابل الأب ابنته، يفرح الأب ويصارحها بالدوافع الحقيقية التي كانت وراء رغبته في زواجها من شقيق زوجته .
ﺇﺧﺮاﺝ: حسن حلمي (مخرج )  عبدالرؤوف الشافعي (مساعد مخرج)  
ﺗﺄﻟﻴﻒ: حسن حلمي (سيناريو)  عبدالفتاح السيد (الحوار)  
طاقم العمل: إلياس مؤدب  محمود شكوكو  سميحة توفيق  لطفي الحكيم  محمد الديب  سميحة أيوب 

ماتقولش لحد

تدور أحداث الفيلم حول المطرب فريد المتيم بحب إحدى الراقصات، والتي تقرر السفر في جولة فنية، فيقترح عليها أن يتزوجها بعد عودتها من السفر، لكنه يقع تحت ضغط نفسي يدفعه للزواج من فتاة أخرى تعمل مطربة هى الأخرى، وبعد عودة الراقصة من السفر، تكتشف أمر زواج حبيبها، فتهجره، لكنها تكتشف فيما بعد أن الأمر ليس كما يبدو عليه، وأن عم المطربة يحب الراقصة ويرغب في الزواج منها.
ﺇﺧﺮاﺝ: هنري بركات (مخرج )  ريمون نصور (مخرج مساعد)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: هنري بركات (سيناريو وحوار)  أبو السعود الإبياري (قصة وسيناريو وحوار)
طاقم العمل: فريد الأطرش  سامية جمال  نور الهدى  عزيز عثمان  عبدالسلام النابلسي  إستيفان روستي 

الأربعاء، 7 يونيو 2017

حلال عليك

مات محروس دياب وترك ثروته للورثة، أخيه حسن (عبد الحميد بدوي) وابنته ثريا (ثريا حلمي) وزوجته (عزيزة بدر) وابن أخيه معلوف (إلياس مؤدب) المقيم في الشام وابن أخيه الآخر إسماعيل (إسماعيل ياسين) وأخته عنايات (صالحه قاصين) ثقيلة السمع، وكانت الثروة مخبأة في مكان ما بالقصر وهي خالصة لمن يجدها منهم، وقد قام بتلاوة الوصية سكرتير المرحوم فريد بيه (إستيفان روستي) الذي يقيم بالقصر مع عشيقته طأطأ (هدى شمس الدين) ويدعي أنها أخته، كان المرحوم يحب إسماعيل وقد أرسل له أخيراً خطاب إعتقد فريد أن بهذا الخطاب ما يدل على مكان الثروة فطلب من طأطأ إستدراج إسماعيل لسرقة الخطاب منه، وكان على حائط بصالون القصر ساعة حائط على هيئة رأس حمار تنهق كل ساعة، إعترض الخادم أحمد على تصرفات فريد بيه فقام أحد أفراد عصابته(طوسون معتمد) بقتله وإخفاء جثته في حجرة معلوف وقد رآهم ابن القتيل الصغير وطاردته العصابه ولكنه إستطاع الهرب منهم لأنه يعرف خبايا القصر، وإدعى فريد أنه شاهد الخادم أحمد يسرق فطرده من المنزل ولجأ فريد إلى حيلة لإبعاد الجميع عن القصر ليبحث هو وعصابته عن الثروة، براحتهم وذلك بأن إدعى قدرته على تحضير الأرواح وقام بتحضير روح المرحوم والتي تجسدت في طأطأ لتذكر كل منهم بموقف سلبي مع المرحوم ولذلك صنع فيهم هذا المقلب وأنه لاتوجد ثروة بالمرة، إقتنع الجميع وقرروا الرحيل ولكن وقعت ورقة من فريد عثرت عليها ثريا بها معلومات منقولة من مفكرة المرحوم فأدركت الملعوب وبلغت الجميع، كانت ثريا مخطوبة لإسماعيل الذي كان على علاقة طيبه بإبن عمه معلوف فإتفق الثلاثة على الإتحاد والبحث عن الثروة معاَ، حاولت العصابه أولاً الحصول على الخطاب الذي يحتفظ به إسماعيل وثانياَ إخافة الجميع ليهربوا وذلك بأن يظهروا لهم الجثة المخبأة وإظهار بعض الأشباح والثعابين حتى إستطاع فريد أن يحصل على الخطاب وقرأ فيه قول المرحوم أنه يعتذر لإسماعيل لأنه وصفه بالحمار ولعله في ساعة رضا يستطيع أن يجد الثروة ولم يفهموا منها شيئاً، ولكن معلوف إستطاع الربط بين كلمة حمار وكلمة ساعة وربط بين الخطاب والساعه المعلقة على الحائط ووجد في رأس الحمار صرة بها مجموعه من الماس، ورأتهم العصابة وطاردتهم للحصول على الماس حتى وصل البوليس الذي أحضره ابن احمدالقتيل ،وتم القبض على فريد وعصابته وحصل ضابط البوليس (عزت عبد الجواد) على الماس وقال أنه سيوزع حسب الشرع لأن وصية المرحوم كانت غير قانونية.
ﺇﺧﺮاﺝ: عيسى كرامة (مخرج )  إسماعيل حسن (مخرج مساعد)  
ﺗﺄﻟﻴﻒ: جمال حمدي (غصين محمود حمدي) (حوار)  عيسى كرامة (قصة وسيناريو )
طاقم العمل: إسماعيل يس  هدى شمس الدين  إلياس مؤدب  ثريا حلمي  إستيفان روستي  عمر الجيزاوي 

ظلمت روحى

يعمل بيومى أفندى (زكى ابراهيم) بجد وإخلاص بدائرة أدهم بك عبد المجيد (سليمان نجيب)، فلما توفيت زوجته، وتركت له ابنه الصغير محسن، تزوج إمرأة أخرى، انجبت له ابنته عفاف، ولكن زوجته الجديدة كانت نمرودة ومتطلعة وغير قنوعة، وعاملت محسن الصغير بقسوة، فقام بيومى افندى بإرساله للأسكندرية، ليتولى أخواله تربيته، فلما كبر محسن (محسن سرحان)، وتوفيت زوجة أبيه، عاد للعيش مع والده وأخته عفاف (منى)، غير ان عفاف كانت قد إكتسبت تمرد امها، وتشبعت بالحقد والحسد، وتطلعت لما يتمتع به الآخرون، وكانت على علاقة بحامد (فريد شوقى) الشيطان الذى يعمل بدائرة ادهم بك، وكان يخدع عفاف بالحب، بينما كان على علاقة حب بالراقصة جمالات (زوزو محمد)، ويبتز عفاف من أجل الإنفاق على الراقصة، وقد إستغل حضور عفاف لزيارة والدها بالدائرة، من اجل الحصول على المال، فأوهمها بحاجته لمبلغ مائتي جنيه ليتم زواجه بها، فقامت بسرقة المبلغ من عهدة ابيها، دون النظر للنتائج المُحتملة، وعندما إكتشف وكيل الدائرة، خليل أفندى (عبد الحميد بدوى)، نقص العهدة، أبلغ النيابة، حيث حضر وكيل النيابة (عبد العظيم كامل)، للتحقيق مع بيومى أفندى، ولكن عندما حضر صاحب الدائرة ادهم بك، شعر ان بيومى أفندى، مظلوم ومضحوك عليه، ونظرًا لطيلة خدمته للدائرة منذ تأسيسها، إدعى أنه هو الذى أخذ المبلغ من بيومى أفندى، الذى سهى عليه تسجيل المبلغ، وانهى المشكلة، ولكن بيومى افندى وابنه محسن تأكدا، أن ادهم بك ادعى أخذ المبلغ لإنقاذ سمعة العائلة، وعلم محسن ان عفاف كانت بجوار الخزينة، فضغط عليها حتى إعترفت بسرقتها للمبلغ، مما سبب صدمة لبيومى أفندى، الذى لعنها ودعا عليها بالفضيحة، ثم أوصى محسن عليها وأسلم الروح. تعهد محسن امام ادهم بك بتسديد المبلغ المفقود بالتقسيط كوصية والده، ولكن ادهم بك قام بتعيين محسن وكيلا للدائرة براتب كبير، كما حاولت إبنته حورية (شاديه)، إستقبال عفاف بالقصر الكبير، بدلا من جلوسها وحدها أثناء عمل محسن بالدائرة، وكذلك لتؤنس وحدتها، ولكن حسد وحقد عفاف ونفسها الشريرة، جعلها تقابل عرض حورية بالإساءة إليها، بدعوى انها لا تحب ان تكون وصيفة لها، ولكن الشيطان حامد أقنع عفاف بقبول عرض حورية، حتى تكون قريبة من ثروة ادهم بك، فذهبت إليها معتذرة وعاشت بالقصر مع حوريه، وعينها على ثروة ادهم بك، وتأثرت حورية بشخصية وجدية محسن، وأعجبت به وبادلها الإعجاب، وسرعان ماتحول الإعجاب الى حب صامت، بينما تحرك قلب الأرمل أدهم ورغب فى تجديد شبابه، وشجعته عفاف حتى عرض عليها الزواج، ووافق الشيطان حامد على زواج عفاف من صاحب الدائرة، وسافروا جميعا للأسكندرية لقضاء شهر العسل، وكانت عفاف ترسل الخطابات الغرامية لحامد، الذى كان يحتفظ بالخطابات ليهددها بها، وزادت أخطاء حامد بالعمل وأهمل، فحاول محسن تقويمه وهدده بالفصل، ولكن حامد هدده بفضحه وأخته التى سرقت الخزينة، وإضطر محسن للصمت، وعندما سافر حامد الى الاسكندرية للإلتقاء بعفاف، أسرع محسن بالسفر، ليحول بين لقاء حامد وعفاف، ولكن حامد استطاع ان يتصل بعفاف ويحصل على الأموال والمصاغ الذى كان دائما يخسره فى القمار، والإنفاق على الراقصة جمالات، وواصل ابتزازه لعفاف وإهماله فى العمل، معتمدا على وجود عفاف بالقصر، لتعيده للعمل كلما فصله وكيل الدائرة محسن، وبدأت عفاف تظهر الوجه الآخر نحو حورية، وكأنها تسعى لأن تترك حورية القصر، فقامت بنقل صورة المرحومة امها، وقامت بطرد خادمتها سيدة (فتحية فؤاد) وأحضرت خادمتها شفيقة (وداد حمدى) التى كانت تتستر على زيارات حامد لها، وتحتفظ لها بخطاباته، حتى لا تقع فى يد ادهم بك، وعلمت حورية بكل تلك الأفعال، ولكنها إلتزمت الصمت، حفاظا على والدها الذى شعرت بأنه مرتبط بعفاف ويحبها، فخافت عليه من الصدمة، وحاولت التعاون مع حبيبها محسن، بعد ان تصارحا بحبهما، وذلك لمنع حامد من الاتصال بعفاف، التى تمكنت من مساعدة حامد، للتخلص من اخيها محسن الذى تم فصله من الدائرة، ولكن الله يمهل ولا يهمل، فقد ذهبت عفاف لزيارة الشيطان حامد بمنزله، فوجدته فى أحضان الراقصة جمالات، التى إستاءت من حضور عفاف، وتشاجرت مع حامد، وانتهزت عفاف الفرصة وبحثت عن الخطابات التى يهددها بها، وعثرت عليها، ومع الخطابات عثرت على مسدس، فتناولته ووجهته لصدر حامد فأردته قتيلا، وعادت للقصر ليقابلها اخيها محسن، الذى هددها بفضحها لدى ادهم بك، اذا لم تبتعد عن الشيطان حامد، فأخبرته بقتلها لحامد، وإعترفت بأنها ظلمت حوريه وظلمت محسن وظلمت ادهم بك الذى انتشلها من الفقر وأمدها بمعروفه، كما أقرت أنها ظلمت نفسها، واعلنت توبتها بعد ان نالت جزاؤها، وسمع ادهم بك اعترافاتها، فأبلغ النيابة التى امرت بالقبض عليها لتقضى باقى عمرها خلف القضبان، إثباتا لقوله عز وجل " أولائك الذين إشتروا الضلالة بالهدى، فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين"، وتزوج محسن من حورية.
ﺇﺧﺮاﺝ: إبراهيم عمارة (مخرج )  ريمون نصور (مخرج مساعد)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد مصطفى سامي (قصة وسيناريو وحوار)  إبراهيم عمارة (سيناريو وحوار)
طاقم العمل: شادية  محسن سرحان  سليمان نجيب  منى  فريد شوقي  زكي إبراهيم 

الثلاثاء، 6 يونيو 2017

طيش الشباب

يرى والد سميحة أن يلحقها بمدرسة داخلية ليبعدها عن أجواءه الخاصة، فهو يملك ملهى ليلي، تتخرج سميحة من مدرستها، وتتعرف على أحد المترددين على الملهى الذي يملكه والدها، تحبه بعنف وجنون، ولكن هذا الشاب من نوعية الشباب الأثرياء الفاسدين، والذي ضاعت ثروته وعلى وشك الإفلاس، مدرس البيانو الذي يحبها في صمت ويتابع علاقتها بهذا الشاب يبدأ فى إسداء النصح لها من جراء هذه العلاقة الغريبة، يضبط الوالد ابنته سميحة في وضع غير لائق بين أحضان هذا الشاب، تقوم مشاجرة بين الأب والشاب تنتهي بأن يقتل الشاب، أما الوالد فيفقد بصره، يظل مدرس البيانو بجانبها رغم ظروفها فتشعر بحبه ويتزوجا.
ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد كامل مرسي (مخرج )  محمود فريد (مخرج مساعد) 
ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي الزرقاني (قصة وسيناريو وحوار)  أحمد كامل مرسي (سيناريو وحوار)
طاقم العمل: سميحة مراد  حسين رياض  محمود المليجي  نور الدمرداش  زوزو محمد  ماجدة